آخر الأخبار
رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافاً واضحًا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار الاسبوع المقبل.. وفد كردي يزور بغداد للاجتماع مع وزيرة المالية البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتًا فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة

قوة ضاربة تحت أمرته.. فريق نخبة استخباري يصل ديالى لتنفيذ 6 مهام

أمن | 10-03-2023, 17:04 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر مطلع، اليوم الجمعة، بأن فريق نخبة من الاستخبارات وصل لديالى لاداء 6 مهام رئيسية، مبينا ان الفريق ستكون تحت امرته قوة ضاربة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "فريق نخبة من الاستخبارات وصل الى ديالى لاداء 6 مهام رئيسية بناء على تعليمات مباشرة من قبل السوداني ابزرها اكمال التحقيقات في الهجمات الاخيرة وتقديم تقرير تفصيلي عن هوية الجناة".

واضاف، ان "الفريق يمثل عامل دعم آخر من بغداد لديالى في مواجهة التصعيد الاخير في الهجمات والتي ادت الى سقوط العشرات من المدنيين في الخالص وبعقوبة والمقدادية في الاسابيع الماضية".

واشار الى ان "الفريق ستكون تحت امرته قوة ضاربة في تعقب وتنفيذ الاوامر المهمة"، مؤكداً بأن "هناك تعليمات عليا بعدم التهاون مع اي هدف يشكل خطرا على الامن والاستقرار في ديالى".

وتشهد ديالى منذ مساء يوم امس تدفقا لقوات نخبة من بغداد لتنفيذ عملية جديدة لفرض القانون بعد الهجمات الاخيرة.