آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

صولة السوداني في خاصرة العراق الرخوة

اعتقالات "قوة النخبة" ترتفع لـ 6 بينهم مقربون من نواب ومسؤولين بديالى

أمن | 10-03-2023, 12:11 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أفاد مصدر مطلع بديالى، اليوم الجمعة، باعتقال 6 مطلوبين خلال ثلاث ساعات في المحافظة.

وقال المصدر لـ( بغداد اليوم)، إن" قوة النخبة القادمة من بغداد تنفذ حاليا عمليات تعقب الاهداف في ثلاث مدن بديالى في أن واحد ابرزها المقدادية"، مبينا أنه "تم اعتقال 6 اشخاص اغلبهم متنفذين خلال 3 ساعات". 

واضاف، أن" بعض الاسماء مقربة من نواب وشخصيات معروفة في ديالى"، لافتا الى أن "القوة تتحرك بسرعة لتعقب قائمة من الاهداف النوعية والتي تترواح من 15-20  هدف وفق المعلومات".

واشار الى أن" العملية تجري باشراف مباشر من قبل مسؤولي بغداد في اطار مساعي لانهاء حالة الارباك الامني في ديالى من خلال حسم الموقف مع قائمة المطلوبين الذي ينظر على إنهم مصدر تهديد للاستقرار والقانون على مستوى المحافظة".

وشهدت محافظة ديالى في الاونة الاخيرة سلسلة خروقات امنية، كان اخرها جريمة المقدادية التي استشهد واصيب على اثرها 10 اشخاص بينهم نساء واطفال.