آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

مبابي "محبط".. الإقصاء من أبطال أوروبا استنفد صبر كيليان في باريس

رياضة | 9-03-2023, 18:20 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعات

بعد ان فاز الفريق الألماني بارين ميونخ بهدفين نظيفين على نظيره الباريسي، مساء الأربعاء، ليتأهل بذلك إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تحدث الفرنسي مبابي الى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، قائلاً " نحن محبطون ولكن علينا أن نمضي قدما".

وبشأن إمكانية مغادرة باريس، أوضح اللاعب الشاب: "لا، لا، أنا هادئ - الشيء الوحيد الذي يهمني هذا الموسم هو الفوز بالدوري الفرنسي، وبعد ذلك سنرى".

وتابع: "في الوقت الحالي، أنا أتحدث فقط عن هذا الموسم. لا شيء آخر يهمني.. نشعر بخيبة أمل".

هذا وقال موقع "سبورت" الإسباني إن باريس سان جرمان يدرس قرار بيع مبابي في الصيف المقبل، ما لم يجدد تعاقده مع النادي، حتى لا يخسره مجانا في 2024.

وأضاف: "القرار الذي سيتخذه مبابي في الأيام المقبلة سيكون مفتاح مستقبله ومستقبل النادي".

وأوضح المصدر أن الإقصاء من أبطال أوروبا "استنفد صبر كيليان في باريس"، مبرزا: "لذلك سيكون من الأفضل للنادي الفرنسي السماح له بالرحيل".

خسر باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن في الدقيقة "14" من الشوط الثاني، الفرنسي كومان من تسجيل الهدف الأول لبايرن ميونخ، بعد عرضية رائعة سددها بقدمه بقوة في الشباك.

وتألق بشدة يان سومر حارس مرمى بايرن ميونخ، أمام هجوم باريس سان جيرمان، الذي حاول تسجيل التعادل خاصة، بعد تواجد كيليان مبابي على أرضية الملعب.


 وأشهر حكم اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت البديل للشوط الثاني، البطاقة الحمراء للفرنسي بافارد ظهير بايرن ميونخ، بعد خطأ ضد ليونيل ميسي.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في وقت سابق من يناير، أن نادي ريال مدريد لا يرغب في الدخول مجددا في صراع مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات كيليان مبابي، وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية سيتجه إلى النجم الفرنسي في حالة واحدة.

وقالت الصحيفة الشهيرة في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني: لن يضيع ريال مدريد الوقت مجددا مع مبابي، خاصة بعد ما حدث في الصيف الماضي مع اللاعب الذي اعتذر للنادي وجدد عقده مع باريس سان جيرمان إلى 2025.

وأضاف التقرير: في ريال مدريد، وبشكل رسمي، نفوا أي اتصال ببيئة مبابي، حتى إذا حدثت مشاكل بين اللاعب وناديه الفرنسي، سيظل ريال مدريد يشاهد فقط ولن يتدخل للحصول على خدماته، سيذهب الفريق الإسباني إلى اللاعب في حالة واحدة، عندما يطلب مبابي الخروج من باريس سان جيرمان، ويحدد النادي الفرنسي سعر اللاعب، لكن في الوقت الحالي لا ترغب إدارة مدريد الدخول في مفاوضات مؤلمة.