آخر الأخبار
النزاهة تحبط محاولة ادخال مواد ممنوعة وتضبط 3 متورطين و (9) عجلات بمنفذ الشيب عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا

الحشد الشعبي يطيح بإرهابيين اثنين شرق الانبار

أمن | 8-03-2023, 18:36 |

+A -A

بغداد اليوم -  الانبار

تمكنت قوة من استخبارات الحشد الشعبي في الانبار، اليوم الاربعاء، من الاطاحة بعناصر من فلول “داعش” الإرهابي شرقي المحافظة.

وقال بيان لأعلام اللواء (27) حشد شعبي، تلقته (بغداد اليوم)، انه "وخلال عملية أمنية نفذتها استخبارات اللواء، تمكنت قوة من اللواء، من القاء القبض على عنصرين في فلول “داعش” الإرهابي، في ناحية السجر التابع لقضاء الگرمة ضمن قاطع عمليات شرق الأنبار" منوهاً الى انه "قد تم اتخاذ الاجراءات الاصولية بحق المعتقلين".

وكانت هيئة الحشد الشعبي قد اعلنت، يوم السبت الماضي، عن تمكن مفارزها من الإطاحة بأربعة إرهابيين شرق الأنبار.

 وذكرت الهيئة في بيان ان "قوة من اللواء 27 بالحشد الشعبي تمكنت من القاء القبض على 4 مطلوبين وفق المادة 4 إرهاب شرق الأنبار".

 واضافت ان "ذلك جاء خلال ممارسة امنية نفذتها من استخبارات اللواء 27 / الفوج الثاني – المهمات الخاصة بالحشد الشعبي خلال الـ48 ساعة الماضية والتي اسفرت عن القاء القبض على 4 مطلوبين بتهمة الإرهاب وهم: المدعو (م-س-م) والمدعو (ع-م-ز) والمدعو (م-أ-ج) والمدعو (م-خ-أ)".

 وأشارت الهيئة إلى انه "تم اتخاذ الإجراءات الاصولية بحق المعتقلين".