آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

تدمير أوكار للإرهابيين والعثور على 3 جثث في صلاح الدين

أمن | 8-03-2023, 17:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، تدمير أوكار للإرهابيين والعثور على 3 جثث في صلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان لها تلقته (بغداد اليوم) إنه "إلحاقا لخبر العملية الامنية التي جاءت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من جهاز المخابرات الوطني العراقي، وبمتابعة من خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، ومن خلال الأبطال في صقور الجو وبعد أن تم  تنفيذ ثلاث ضربات جوية بواسطة طائرات F_16 استهدفت خلالها مجموعة إرهابية ضمن قاطع جبل بلكانه باطراف محافظة صلاح الدين، خرجت قوة من جهاز مكافحة الإرهاب، فجر اليوم، لتفتيش المكان المستهدف وعثرت على ثلاث جثث للإرهابيين واسلحتهم وهواتفهم النقالة، فضلاً عن معدات ووثائق لعناصر داعش، بالإضافة إلى دراجة نارية، كما دمرت كهوف واوكار للعدو". 

وأضافت أن "قواتنا الأمنية عندما قطعت الوعد على ملاحقة ماتبقى من عناصر عصابات داعش الإرهابية التزمت بالوعد وهاهي بين الحين والآخر تزف البشرى للشعب العراقي الأبي في دك أوكار الإرهابيين وستكون لهم بالمرصاد".