آخر الأخبار
البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة

السوداني يصل ديالى وسط إجراءات أمنية مشددة

أمن | 8-03-2023, 13:01 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

وصل القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الى محافظة ديالى وسط إجراءات أمنية مشددة.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "القائد العام للقوات المسلّحة محمد شياع السوداني، وصل إلى محافظة ديالى، على رأس وفد عسكري وخدمي حكومي".

وفي وقت سابق من اليوم، كشف القيادي في الإطار التنسيقي، تركي العتبي، عن زيارة متوقعة لرئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الى محافظة ديالى.

وقال العتبي لـ(بغداد اليوم)، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني سيزور ديالى ظهر اليوم ويعقد لقاءات موسعة مع القيادات الأمنية والحكومية والعشائرية لبحث 6 ملفات هامة، أبرزها الأمن وتداعيات الهجمات الاخيرة وسبل تعزيز الاستقرار".

وأضاف، أن "الزيارة هي الاولى للسوداني بعد تسلمه منصب رئاسة الوزراء"، مؤكدا أن "قرارات مهمة ستصدر عقب زيارته التي ينظر اليها بأنها ستكون مهمة من ناحية طبيعة التحديات الراهنة في ديالى".

ويوم أمس الثلاثاء، وجه رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، بفتح تحقيق فوري في الهجوم الجديد الذي حدث في مدينة المقدادية.