آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

تشافي يصف تدريب برشلونة بـ "أسوأ أيام حياته"

رياضة | 8-03-2023, 08:43 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

في تصريح غير مسبوق يكشف مدى صعوبة قيادة فريق كبير، اعترف تشافي هيرنانديز بأنه عاش "بعضا من أسوأ أيام حياته" وهو يدرب برشلونة الإسباني.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تشافي، البالغ من العمر 47 عاما، قوله خلال مؤتمر صحفي، إن "الانتقادات المستمرة قد تكون صعبة في بعض الأحيان".

وأضاف: "عشت بعض أسوأ أيام حياتي وأنا أدرب برشلونة.. أنا أشاهد المباريات باستمرار، أشاهد مبارياتنا ثلاث أو أربع مرات. إنه شيء أستمتع به".

وتابع: "كونك مدربا لبرشلونة، عليك أن تهتم بـ200 شيء. هذه الوظيفة مستمرة 24 ساعة في اليوم. أحب 75 في المئة من عملي. نسبة الـ25 في المئة المتبقية صعبة للغاية".

وأردف اللاعب السابق للفريق الكتالوني قائلا:  "أتعرض للحكم والانتقاد باستمرار. إنه أمر صعب، لدي عائلة وأطفال. هناك العديد من اللحظات التي لا يكون فيها مجديا أن أكون مدربا لبرشلونة".

وأبرز: "يكون الأمر صعبا للغاية عندما يخبرونك أنك لست جيدا أو ليست لديك شخصية".

وفاز تشافي بأول لقب له مع برشلونة في يناير الماضي، فيما يتصدر فريقه حاليا ترتيب "الليغا" بفارق 9 نقاط عن مطارده ريال مدريد.