آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

السوداني والعامري يبحثان الملف الأمني والبرنامج الحكومي

سياسة | 7-03-2023, 21:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مع رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الثلاثاء، الملف الأمني والبرنامج الحكومي.

وقال المكتب الإعلامي للعامري في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الأخير استقبل في مكتبه ببغداد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، حيث بحث اللقاء آخر المستجدات المحلية والجهود الحكومية في تنفيذ البرنامج الوزاري الهادف الى تطبيق الاصلاحات في مختلف المجالات".

وأضاف البيان أن "الجانبين ناقشا الملف الأمني ، وجرى التأكيد على ضرورة وضع حدٍ للخروقات الأمنية التي تحصل في بعض المحافظات".

وجدد العامري بحسب البيان "دعمه للحكومة في العمل على محاربة الفساد وملاحقة المتورطين ومحاسبتهم أضافةً الى القضاء على آفة التلكؤ التي عطلت تنفيذ المشاريع الحيوية والمهمة".