آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

منتخبنا الوطني يتقدم بهدف دون رد على نظيره السوري

رياضة | 7-03-2023, 18:11 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

في إطار بطولة كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا لكرة القدم، انطلقت مباراة العراق وسوريا للشباب – تحت 20 سنة، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مثيرة بين الجارتين العربيتين في الجولة الثالثة من البطولة، لينتهى الشوط الاول بتقدم منتخبنا الوطني بهدف دون رد.

العراق يأتي فى وصافة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة، بينما يتزيل المنتخب السوري ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد الهزيمة في الجولتين الأولي والثانية، وفي الصدارة يأتي أوزبكستان برصيد 6 نقاط، وأندوسيا برصيد 3 نقاط.

يعد منتخبي سوريا والعراق من أقوى المنتخبات في منطقة الشرق الأوسط، ولن تخلو هذه لعبة العراق وسوريا اليوم من المنافسة والعنفوان. وتتطلع الفرق إلى تحقيق الفوز، خاصة مع جماهيرهم المتحمسة التي ستوفر الدعم اللازم والتشجيع لهم في هذه المباراة المرتقبة، ويسعى الفريقان للتأهل إلى دور الثمانية في البطولة.