آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

إنتر الإيطالي يضع صفقة أومتيتي في أولويات تعاقداته

رياضة | 3-03-2023, 13:29 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة  

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي إنتر الإيطالي، مهتم بالتعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع ليتشي الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب أومتيتي لصفوف ليتشي الإيطالي حتى نهاية الموسم، قادمًا من برشلونة على سبيل الإعارة.

ويرتبط المدافع ذو الأصول الكاميرونية، بطل كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، والبالغ من العمر 29 عامًا، بعقد مع برشلونة يربطه حتى صيف عام 2026.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، نقلًا عن شبكة "سكاي سبورتس"، فإن نادي إنتر يبحث عن خيارات دفاعية لتعويض الرحيل المحتمل للسلوفاكي ميلان سكرينيار، الذي سينتقل على الأرجح إلى باريس سان جيرمان بنهاية عقده، الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن المدافع الفرنسي هو أولوية إنتر الأولى لتدعيم خط دفاعه الصيف المقبل، بعد أن رمى الإصابات التي عانى منها خلف ظهره، وأصبح لاعبًا أساسيًا مع ليتشي في الدوري الإيطالي.

وأضاف التقرير بأن التعاقد مع صامويل لن يكون أمرًا سهلًا، في ظل رغبة ليتشي بالاحتفاظ به، لذا، فإن النادي وضع خيارات أخرى وهم خاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي، الذي قد يرحل بعد التدعيمات المتعددة في خط الدفاع، إضافة لكريس سمويلنج مدافع فريق روما.