آخر الأخبار
ضربة رد الاعتبار.. كشف خفايا ليلة قصف إسرائيل: غيرت موازين القوى في الشرق الأوسط الحكيم والخزعلي يؤكدان دعمهما للحكومة في مسارها التفاوضي لإنهاء ملف التحالف بالوثيقة.. لجنة تحقيقية لتحديد ومحاسبة الجهة المسؤولة عن انهيار جسر الفلوجة الحديدي خبير عسكري لبناني يتحدث لـ"بغداد اليوم" عن طبيعة الرد الاسرائيلي المتوقع على إيران لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا

الإطاحة بسائق أعترض عجلة إسعاف في كركوك (فيديو)

أمن / بالفيديو | 1-03-2023, 23:20 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة شرطة كركوك، الأربعاء، إلقاء القبض على سائق العجلة اعترض سير عجلة الإسعاف في إحدى شوارع المحافظة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "وبعد جمع المعلومات عن قيام سائق عجلة باعتراض سير عجلة أسعاف تابعة لرئاسة صحة كركوك أثناء أداءهم الواجب والتجاوز عليه وسط الشارع، تم متابعة المشتبه به بالطائرات المسيرة وتحديد محل تواجده".

وأشار البيان الى "تشكيل فريق عمل من قسم شرطة بلدة كركوك ومكافحة الإجرام وقوة الاقتحام والنجدة والدوريات وباشراف مباشر من قبل قائد شرطة كركوك وتمكنت مفارز قسم شرطة النجدة والدوريات من القاء القبض على المتهم بعد أن استخدمت إمكانياتها بالطائرات المسيرة".

ولفتت الداخلية الى "اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وتوقيفه وفق المادة (٢٤٠) من قانون العقوبات العراقي، لينال جزاءه العادل ويكون عبرة لكل من يسيئ الى مؤسسات الدولة والعاملين عليها" وفقاً للبيان.