آخر الأخبار
مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل

تحديد موعد المباراة الودية بين المنتخب الوطني وروسيا

رياضة | 1-03-2023, 18:52 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وافق الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم، الأربعاء، على خوضِ المنتخب الوطنيّ مباراةً دوليةً ودية أمام نظيره الروسي في مدينة سوشي (الروسية) في 27 من آذار الجاري.

وذكر بيان لاعلام الاتحاد تلقته (بغداد اليوم)، ان "هذه المباراة، تأتي ضمن استعداداتِ المنتخب للاستحقاقاتِ الدوليّة المقبلة".

وأضاف "يسبق المباراة، إقامة معسكر تدريبي ينطلق في 21 من الشهر الجاري ويقام في المدينةِ الروسيّة نفسها".

وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أعلن الأربعاء، إلغاء مباراة إيران الودية المقررة في طهران، فيما أشار إلى أن لقاء المنتخب الروسية هو المباراة "البديلة".

وقال درجال في تصريح صحفي، إن "الاتحاد لم يتوصل إلى اتفاق مع الجانب الإيراني لإقامة مباراة ودية تجريبية كانت مقررة في بغداد، ومن ثم في إيران نهاية الشهر المقبل، موضحاً أن "الاتحاد قرر حسم موضوع  لقاء منتخب إيران، وأصبحت ملغية رسميا، وتم الاتفاق مع روسيا لخوض لقاء ودي معها".

وأضاف درجال، أن "الموعد يقع ضمن أيام الفيفا دي".