آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات مدرب سان جيرمان يتهرب من سؤال محرج: لن أقدم إجابة في الوقت الحالي بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان

الجوية يتصدر في ختام نصف مشوار الدوري الممتاز

رياضة | 1-03-2023, 18:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

فاز القوة الجوية، على ضيفه نوروز (1-0)، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء، ضمن الجولة 19 والأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري الممتاز.

وخطف نيديفريكي يودو هدف الفوز الوحيد لفريقه القوة الجوية في الدقيقة 49 من زمن المباراة، بعد مجهود فردي رائع، تمكن فيه من التوغل من دفاعات نوروز ليضع كرته بسهولة في شباك الحارس أمجد رحيم.

وبهذا الانتصار رفع القوة الجوية رصيده إلى 41 نقطة ليقفز لصدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد نوروز عند النقطة 22 في المركز الـ 12.

ورغم إهدار القوة الجوية عدة فرص سهلة عن طريق مهند عبد الرحيم وحسين جبار في الشوط الأول، إلا أن نيديفريكي نجح من اقتناص نقاط المباراة وصدارة الترتيب، علاوة على حصد فريقه لقب بطل الشتاء بعد نهاية مرحلة الذهاب.

وزج المدرب قحطان جثير عناصر جديدة في الشوط الثاني للمحافظة على تقدمه بإدخال محمد قاسم وكريست موجالو ومنتظر عبد الأمير وعلي محسن، لينجح بتفوقه وحصد الانتصار الثالث تواليا والـ 12 هذا الموسم، بينما تلقى نوروز هزيمته الـ 9.