آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

المنتخب الشبابي يفوز على نظيره الإندونيسي في بطولة آسيا للشباب

رياضة | 1-03-2023, 17:02 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

فاز منتخب العراق على نظيره منتخب اندونيسيا، اليوم الاربعاء، بهدفين دون رد ضمن كأس آسيا للشباب.


وقال مراسل (بغداد اليوم)، ان "منتخب العراق فاز على نظيره منتخب اندونيسيا بهدفين دون رد، على استاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2023 في أوزبكستان. 

ويقود المنتخب العراقي المدرب، عماد محمد، الذي ساهم في تتويج الأسود بلقب البطولة للمرة الأخيرة في نسخة عام 2000، عندما سجل هدفي الفوز 2-1 أمام اليابان في نهائي تلك النسخة.

واعتمد المدرب العراقي على لاعبين من الدوري المحلي، بعد عدم تمكنه من الحصول على خدمات اللاعبين المحترفين في خارج، وعلى رأسهم لاعب الوسط زيدان إقبال المحترف في مانشستر يونايتد الإنجليزي. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم، أوزبكستان مع سوريا على استاد بونيودكور.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقرر في إندونيسيا الصيف المقبل.