آخر الأخبار
ألسنة اللهب تلتهم مبنى مستشفى أزادي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل

إبراهيموفيتش حول عودته الى الملاعب: لقد عانيت كثيرا وسأمنح راتبي الى لياو

رياضة | 27-02-2023, 14:30 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة  

علق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، على عودته للملاعب بعد فترة غياب بلغت 9 أشهر.

وظهر إبراهيموفيتش لأول مرة على أرض الملعب هذا الموسم، بعدما شارك لعدة دقائق خلال مواجهة أتالانتا بالجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لشبكة "فوتبول إيطاليا": "إذا اضطررت إلى سرد القصة كاملة للإصابة، سأبقى هنا لساعات. لقد عانيت كثيرًا خلال الأشهر الـ6 الأخيرة من الموسم الماضي".

وأضاف: "كنت أرغب في مساعدة الفريق بكل الطرق، حتى عندما لم أستطع اللعب. كان بإمكاني إجراء الجراحة قبل 6 أشهر من نهاية الموسم، لكنني قلت يمكننا الفوز بلقب الدوري".

وتابع: "لقد وعدت المدرب بتأجيل الجراحة لأنني أردت مساعدة الفريق. لم يسبق لي أن تعرضت لهذه المعاناة في مسيرتي، كما حدث لي في الموسم الماضي من أجل الفوز باللقب".

وواصل: "إذا لم أضع أهدافًا لنفسي، سأتراخى وأشعر بأنني أنتمي للماضي. لا أنا أنتمي للحاضر وأريد تحدي زملائي في الفريق من أجل اللعب، وإلا لن أكون هنا".

وأكمل: "لا أريد أن أكون هنا بسبب ما فعلته قبل عام أو قبل 5 أو 10 سنوات. إنه من أجل ما أفعله الآن. إذا لم أحقق نتائج أو اعتقدت أنني بحاجة فقط للعب آخر 5 أو 10 دقائق، سأبقى في المنزل. لكن أريد خوض المباراة بأكملها".

وسُئل إبراهيموفيتش إذا كان يمكنه إقناع رافائيل لياو بتوقيع عقد جديد مع ميلان، ورد: "لقد خفضت راتبي كي أمنحه المزيد من المال.. أنا ألعب تقريبا بشكل مجانًا، إذا كان يريد منزلي، سأمنحه ذلك".