آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

أول تعليق لرونالدو بعد تسجيله "هاتريك" على ضمك

رياضة | 26-02-2023, 17:53 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته البالغة، بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ضمك، وقيادته فريقه النصر للفوز وصدارة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل رونالدو أهداف النصر الثلاثة أمام ضمك، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر الدوري السعودي ليمنح فريقه الفوز بنتيجة 3-0.

وقال رونالدو بعد المباراة في تصريحات لقناة "SSC" الرياضية السعودية: "أنا سعيد جدا بأرقامي هنا، لكن الأهم من ذلك ما يحققه الفريق، نحن نقدم جهدا كبيرا".

وأضاف: "تأقلمت مع الفريق بنسبة أكبر، وهذا أمر يسعدني، الآن أفهم أدوار اللاعبين جيدا، وخطوة تلو الأخرى سنصل إلى أعلى مستوى ممكن".

واحتاج رونالدو، الذي انضم للنصر مطلع العام الحالي، لخمس مباريات فقط لتسجيل ثمانية أهداف في الدوري السعودي بينها "هاتريك" في شباك ضمك و"سوبر هاتريك" (أربعة أهداف) في مرمى الوحدة.

وينفرد النصر بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة ويتقدم بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الاتحاد.