آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

بالأرقام.. وزير العمل يعلن اخر حصيلة لحملة البحث الاجتماعي الكبرى

محليات | 25-02-2023, 11:49 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم السبت، حصيلة عمليات البحث الكبرى التي نفذتها الوزارة مؤخرا في بغداد والمحافظات، فيما اشار الى بحث نحو 319,443 اسرة منذ إطلاق الحملة. 

واشار الاسدي في بيان تلقته (بغداد اليوم) الى "حزمة من القرارات والتوجيهات وذلك خلال زيارته لاحد دور الايتام في بغداد مع ذكرى ولادة الامام الحسين عليه السلام ". 

وشدد وزير العمل على" تكثيف الجهود لحملة البحث الاجتماعي الكبرى في محافظات بغداد والديوانية والمثنى والموصل واعتبار من يوم غد"، مشيرا الى "اكمال أكثر من 2000 بطاقة كي كارد للمشمولين بالحماية الاجتماعية من اليتامى وتوزيعها بين المستفيدين في أحد الدور الايوائية". 

وأوضح أنه “تم بحث 319,443 اسرة منذ اطلاق حملة البحث الكبرى في منتصف الشهر الماضي"، مشيرا الى أن "جهود حملة البحث الاجتماعي تركزت على الاقضية والنواحي في محافظتي الديوانية والمثنى".  

كما أكد "إطلاق حملة البحث الاجتماعي الكبرى في مناطق مدينة الصدر شرقي بغداد، وقضاء سنجار بمحافظة نينوى حيث بلغ عدد المتقدمين بحدود 19 ألفاً،  فضلا عن الجانب الايمن من محافظة نينوى ومدينة الموصل القديمة".  

واطلقت وزارة العمل في (15 كانون الثاني2023) اكبر حملة بحث ضمن شبكة الحماية الاجتماعية في الاقضية والنواحي الأشد فقرا في البلاد.