آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

القبض على متهمة بسرقة 48 خاتماً من محل ذهب في بغداد

أمن | 24-02-2023, 09:46 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت مديرية مكافحة الاجرام، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على متهمة بسرقة 48 خاتماً من  محل ذهب في منطقة المنصور ببغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب المنصور من إلقاء القبض على متهمة لقيامها بسرقة خواتم ذهبية عدد 48 من داخل محل لبيع المصوغات الذهبية ضمن منطقة المنصور ببغداد".

واضافت أن "عملية القبض تمت بعد أن توفرت معلومات عن وجود حادث سرقة ضمن قاطع المسؤولية وبعد التحري وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهمة والقبض عليها وضبط بحوزتها 23 خاتما ذهبيا ومبلغ مالي قدره (مليون وأربعمئة ألف دينار) داخل دارها ضمن منطقة الفضيلية"، مبينةً أنه "لدى إجراء التحقيق مع المتهمة اعترفت صراحة بقيامها بسرقة الخواتم وبيع عدد منها الى محال الصياغة في منطقة بغداد الجديدة مقابل مبالغ مالية".

واشارت الى أنه "دونت أقوال المتهمة بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفها وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات لتنال جزاءها العادل".