آخر الأخبار
أغرب "لجنة تحقيقية ".. "لايك" يطيح بموظفين في شركة توزيع المنتجات النفطية العراق يخطط لتشغيل ميناء الفاو منتصف العام المقبل وطريق التنمية في 2029 البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي لأبناء المكون الإيزيدي يوم غد الأربعاء فرق الدفاع المدني تكافح حريقًا داخل عدد من المحال التجارية شمالي بغداد

حضور قوي للصافرة العراقية في بطولة قارية

رياضة | 23-02-2023, 18:11 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أسندت لجنة الحُكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى الحكم العراقي الدولي زيد ثامر ومساعده أكرم علي، مهمة قيادة عدة مباريات بنهائيات كأس آسيا للشباب، التي تحتضنها اوزبكستان الشهر المقبل.

وتقام منافسات كأس آسيا خلال الفترة من الأول وحتى 18 من مارس/آذار المقبل بمشاركة 16 منتخبا، بلغت النهائيات القارية من ضمنها المنتخب العراقي.

ويعد زيد ثامر من الحكام النخبة في العراق، وسبق له المشاركة في إدارة العديد من المباريات في بطولات العرب وغرب آسيا، علاوة على قيادته لأبرز مواجهات الدوري المحلي الممتاز.

ونالت الصافرة العراقية في الآونة الآخيرة عدة واجبات قارية وأخرى عربية، ليثبت الحكم العراقي علو كعبه في إدارة مختلف المناسبات الخارجية.

يذكر أن المنتخب العراقي تحت 19 عاما سيشارك في كأس آسيا المقبلة، وسيلعب بالمجموعة الأولى مع منتخبات أوزبكستان وسوريا وإندونيسيا.