آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

اتحاد الكرة: سنوقع عقداً مع "لاليغا" لإقامة دوري المحترفين

رياضة | 21-02-2023, 14:35 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقد دوري المحترفين يوم غد مع رابطة الدوري الاسباني "اللاليغا".

وقال درجال في مؤتمر صحفي عقده بمبنى الاتحاد وتابعته (بغداد اليوم)، إن جميع أعضاء اتحاد الكرة مع إقامة دوري المحترفين وسنوقع العقد مع لاليغا خلال 48 ساعة.

وتابع، أنه خلال 72 ساعة سيتم تحديد المنتخب الذي سيواجهه منتخبنا الوطني ودياً الشهر المقبل.

وبين، أن هناك رؤية جديدة ومختلفة لتأسيس دوري المحترفين في العراق، مشيرا الى ضرورة البدء بهذا المشروع ولايمكن الانتظار لوجود معرقلات والان توجد فرصة كبيرة.

واوضح درجال، أن توقيع العقد يجب حصوله الان لترتيب الاوضاع قبل بدء الموسم المقبل، مبينا أن عقود الاتحاد يمكن تدقيقها من قبل الجهات الرقابية المسؤولة واولها ديوان الرقابة المالية وبحال وجود مخالفات سيحيلها للجهات القضائية.

وقال درجال، إن الاتحاد لم يوقع على اي عقد بصورة خاطئة ولايوجد ما يثبت تصرف الاتحاد بشكل خاطئ، مؤكدا حرص الاتحاد على المال العام بتوقيع عقوده.

واشار الى ان الاتحاد سيمارس حقه عبر القضاء بالرد على الاساءة والتشهير ونشر الاخبار المزيفة ضده.