آخر الأخبار
مصدر لـ"بغداد اليوم": الإطار التنسيقي يجتمع في منزل المالكي مساء الاثنين شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة - عاجل على غرار العراق.. الإمارات تحظر استيراد الاسمنت من إيران السامرائي والمالكي يبحثان "وضع حد لمأزق" انتخاب رئيس مجلس النواب الجديد الأسد للفياض: التنظيمات المتطرفة تسعى لاستهداف أمن سوريا والعراق

صورة

اعتقال "قائد الدفاع الجوي لفرقة نهاوند في داعش" جنوبي بغداد

أمن | 20-02-2023, 09:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، التابعة لوزارة الدفاع، اليوم الاثنين، الإطاحة بـ "مسؤول كتيبة الدفاع الجوي لعصابات داعش"، بالإضافة للقبض على أحد تجار المخدرات في بغداد.

وذكر بيان للمديرية، تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد تمكنت من الإطاحة بعنصر إرهابي خطير في منطقة الدورة ببغداد، كان يشغل منصب مسؤول كتيبة الدفاع الجوي ضمن ما يسمى فرقة نهاوند التابعة لعصابات داعش الإرهابية في محافظة صلاح الدين"، مبينا أنه "تمت العملية بالتنسيق مع الفرقة السابعة عشرة، إذ قامت القوة بإحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل".

وفي سياق البيان، اشارت المديرية الى "القبض على أحد تجار ومروجي المواد المخدرة في منطقة المنصور ببغداد"، موضحة أنها "ضبطت بحوزته بالجرم المشهود 6 أكياس تحتوي على مادة الحشيشة المخدرة، جرى مصادرتها وإحالة المتهم الى الجهات المختصة".