آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

الداخلية السعودية تعلن توقيع مذكرة تفاهم مع نظيرتها العراقية

أمن | 19-02-2023, 23:09 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

وقع العراق والسعودية، مساء الأحد، مذكرة تفاهم للتعاون الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، ونظيره السعودي عبدالعزيز بن سعود بن نايف، عقدا في الرياض جلسة مباحثات رسمية، وفي بدايتها نقل بن نايف تمنيات قيادة المملكة "بنجاح الاجتماع وما يسفر عنه من نتائج تسهم في حفظ وتعزيز الأمن في البلدين الشقيقين".

وأكد وزير الداخلية السعودي، أن "هذه المباحثات تأتي استمرارًا لتعزيز التعاون الثنائي في جميع المجالات الأمنية والعمل المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين، وتسهم في تطوير العمل الأمني وتفعيله والوصول به إلى تطلعات قيادة البلدين وشعبيهما؛ لتحقيق مزيد من الأمن والاستقرار والرخاء".

وأفادت (واس) بأنه "جرى خلال الجلسة بحث سبل تعزيز التعاون الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين".

وتابعت "كما شهدت الجلسة توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين".

وكان وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، وصل مساء اليوم على رأس وفد أمني رفيع الى العاصمة السعودية ارياض "للتوقيع على بروتوكول التعاون الأمني بين البلدين".