آخر الأخبار
البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا

الوفد الكردي المفاوض يصل إلى العاصمة

سياسة | 19-02-2023, 12:24 |

+A -A

بغداد اليوم -  

أفاد مصدر حكومي، اليوم الأحد، بوصول وفد كردي يمثل حكومة إقليم كردستان إلى بغداد للتفاوض حول المسائل العالقة بين الطرفين.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "الوفد يتألف من وزير المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كردستان، آوات جناب نوري، بصفته رئيساً للوفد، بالإضافة إلى وزير الكهرباء والثروات الطبيعية بالوكالة، كمال محمد".

وأضاف أن "الوفد الذي وصل بغداد ضم أيضا، رئيس ديوان مجلس الوزراء، أوميد صباح، ورئيس ديوان الرقابة المالية لإقليم كردستان هادي جاوشلي، فضلا عن رئيس ممثلية حكومة الإقليم في بغداد فارس عيسى، والفريق الوزاري لوزارتي الثروات الطبيعية، والمالية والاقتصاد".

وفي وقت سابق، قال رئيس ديوان مجلس وزراء الإقليم، أوميد صباح، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بهدف مواصلة الاجتماعات بين أربيل والمركز سنزور بغداد كوفد من حكومة إقليم كردستان، من أجل التفاوض حول المسائل العالقة بين الجانبين.