آخر الأخبار
وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد وإعادة توزيع النزلاء الأنبار تضع "رواتب الشهداء" على طاولة السوداني: لا تعمموا الإشكال على الجميع برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة

نفط الوسط: تغيير ملعب مواجهة "الشقيق الأكبر" غاياتها مكشوفة

رياضة | 17-02-2023, 17:52 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت إدارة نفط الوسط، الجمعة، أن مواجهة النجف (ديربي النجف)، المقررة بعد غد الأحد، بالدوري الممتاز، ستقام بملعب النجف الدولي.

وأبدت إدارة نفط الوسط في بيان رسمي: "استغرابها الشديد من الشائعات التي أطلقها عدد من المغرضين والتي مفادها نقل المباراة مع (الشقيق الأكبر) النجف ضمن منافسات الدوري إلى ملعب خارج المحافظة" مبينة، أن "تلك الغايات المريضة مكشوفة لزعزعة العلاقة الطيبة التي تجمع قطبي الكرة في مدينتنا".

وطمأنت إدارة النادي "الجماهير بأنها لن تفكر إطلاقا بالخروج من ملعب المدينة لأن هدفنا هو إسعاد الجماهير وراحتها دون إرهاقها بالسفر، ثم أن إدارة نفط الوسط تتذكر دائما الموقف المشرف للجماهير التي دعمت فريقنا في ليلة التتويج باللقب والتي رافقتنا إلى العاصمة بغداد في المباراة النهائية".

وأشار البيان الى، ان فريق "نفط الوسط يرتبط جغرافيا بمدينتهم ليكون اسم محافظة النجف في السجل الشرفي للدوري العراقي الممتاز".

ورأت إدارة نفط الوسط، أن "كرة القدم هي رسالة نبيلة لإسعاد الجماهير والمباراة لا تتعدى تنافس شريف ينتهي بـ 3 نقاط".