آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

الاتحاد البرازيلي "متمسك" برغبة أن يقود أنشيلوتي السليساو

رياضة | 17-02-2023, 13:11 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

أفاد تقرير صحفي إسباني، بأن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لم يفقد الأمل في التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد.

كان تيتي، المدرب السابق للمنتخب البرازيلي، قد غادر منصبه عقب خروج السيليساو من دور الثمانية بكأس العالم في كانون الأول الماضي.

وبحسب شبكة "Relevo" الإسبانية، فإن الاتحاد البرازيلي، نفى أن أنشيلوتي سيتولى المهمة في منتصف الموسم، لكنه لم يتخل عن الأمل في التعاقد معه في الصيف.

وأضافت: "الاتحاد البرازيلي ليس مستعدا للتخلي عن أنشيلوتي، ولذلك قام بتعيين رامون مينيزيس مدربا مؤقتا، لأنه من غير المرجح أن يرحل كارلو عن الريال قبل نهاية الموسم الحالي".

كانت تقارير صحفية إسبانية، قد أفادت برغبة إدارة ريال مدريد في التخلي عن خدمات أنشيلوتي، لكن ليس واضحا إذا كان بنهاية هذا الموسم أو بنهاية عقده الموسم المقبل.

ونفى الاتحاد البرازيلي في وقت سابق، الأخبار التي أكدت أن أنشيلوتي سيتولى المهمة بشكل دائم، في الوقت الذي يمتد عقده مع الريال حتى حزيران/يونيو عام 2024.