آخر الأخبار
الرئيس رشيد: المنطقة تشهد تطورات خطيرة من شأنها أن تهدد السلم في العالم طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة "الصراعات والخلافات" تعرقل عمل مجلس محافظة بغداد..ماذا يحدث خلف الكواليس؟- عاجل دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل "كورمور" بالاقليم إصابة ثمانية عسكريين سوريين بغارة جوية إسرائيلية قرب دمشق

الشرطة الأميركية تبحث عن جندية خدمت في العراق

عربي ودولي | 14-02-2023, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اختفت جندية أميركية سابقة خدمت في العراق، منذ أكثر من أسبوعين في ولاية فلوريدا.

وشوهدت راشيل شوارتز، وهي أم لطفلين تبلغ من العمر 33 عامًا خدمت في العراق، في كاميرا Ring وهي تترك منزل صديقها السابق جون سكوره في ويوما، مقاطعة هيلزبره في 31 كانون الثاني.

وذكرت قناة فوكس نيوز أنها سجلت وصولها بعد ذلك إلى أحد مراكز الأزمات المخضرمة في سبرينغ هيل. وقالت عائلتها إنه منذ ذلك الحين، لم يتم تعقب المخضرم.

 قالت إليزابيث شروب، أخت الأم المفقودة، في منشور على فيسبوك إنه كان من المفترض أن تعود شوارتز إلى مينيسوتا في 4 شباط. قالت شروب إن هاتف أختها ووسائل التواصل الاجتماعي صمتت بعد أن زُعم أنها أرسلت رسالة إلى والدها تعرب عن مخاوفها.

 وبحسب ما ورد سافرت إلى فلوريدا لزيارة طفليها اللذين تشاركهما مع رجل آخر. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح سبب توقفها في منزل السيد سكوره.

 وأظهرت لقطات Ring Cam المرأة وهي تبتعد عن منزل صديقها السابق ومعها حقيبة وحقيبة أخرى.

 وفقًا لعائلة شوارتز، كانت لديها علاقة مع صديقها السابق الذي تم القبض عليه بتهمة الضرب في نيسان 2022. وبحسب ما ورد نشرت شوارتز كفالته وتم إسقاط التهم في وقت لاحق في تشرين الأول.

 قالت الأسرة إنها قررت بعد الحادث العودة إلى موطنها الأصلي مينيسوتا.

 قدم والد أطفال السيدة شوارتز بلاغاً عن المفقودين في مقاطعة هيرناندو.

 وقالت شروب لقناة فوكس نيوز ديجيتال: "إنها مفقودة". "نريدها أن تعرف أننا نحبها ونهتم بها."

 وأضافت سكروب في منشور لها على فيسبوك: "أجرت الشرطة فحوصات اجتماعية لمنزل صديقها السابق - واحد بدون إجابة وواحد بعد أن كانت في عداد المفقودين لمدة أسبوع تقريبًا".

 تم وصف شوارتز بارتفاع 5 أقدام و 2 بوصات ، بعيون زرقاء وشعر أشقر. شوهدت آخر مرة وهي ترتدي سروالًا أزرق وقميصًا أبيض بلا أكمام وتحمل حقيبة سوداء مع حقيبة صغيرة سوداء وبرتقالية.

ذا اندبندنت