آخر الأخبار
قرارات اجتماع المجلس الوزاري للأمن الوطني تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار اخر في بغداد لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم باحث اجتماعي يحذر من تبعات "مشروع نور" لفرض الحجاب في إيران الوقف السني يعلن يوم غد الخميس أول ايام شهر ذو القعدة

وزير التربية يعلن نجاح الامتحانات التمهيدية ويصفها بـ"العلامة الفارقة"

محليات | 12-02-2023, 20:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، عن نجاح الامتحانات التمهيدية الخارجية للعام الدراسي 2022- 2023.

ووصف الجبوري بحسب بيان لوزارة التربية تلقته (بغداد اليوم) النجاح، بأنه "منجز وعلامة فارقة ونقطة تحول بإمتياز كونها تحققت في ظل ظروف وتحديات استثنائية".

وقدم الجبوري شكره الى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني "لمتابعته ملف الامتحانات بشكلٍ شخصي وإهتمام بالغ".

كما أثنى على "الأجهزة الأمنية بكافة صنوفها والوزارات الساندة المتمثلة (بالتعليم العالي والصحة والكهرباء والاتصالات) التي ضربت أروع الأمثلة في التعاون والتكاتف من أجل مستقبل الطلبة".

كما خص الجبوري "أعضاء اللجنة الدائمة للامتحانات والمديرين العامين للتربية والأسرة التربوية المساهمة في إنجاح العملية الامتحانية كافة بوافر الشكر والتقدير لجهودهم المخلصة في نجاح هذه الامتحانات التي لولاهم ما سارت بهذه الوتيرة الايجابية والانسيابية الرائعة".

وختم وزير التربية بيانه بالقول، "لقد بذل الجميع ما في وسعهم بنية صادقة ومخلصة وكلمات الثناء جميعها لا تصل الى مستوى النتائج التي حققتموها في خدمة العملية التربوية ونجاحها وتقدمها".