آخر الأخبار
القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شرقي بغداد بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة العراق على موعد مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة نجم المان سيتي على رادار سان جيرمان

تأجيل إنطلاق جولة الدوري الممتاز لما بعد الزيارة الرجبية

رياضة | 12-02-2023, 19:52 |

+A -A

بغداد اليوم- رياضة

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأحد، تأجيل إنطلاق الجولة 17 من الدوري الممتاز إلى مطلع الأسبوع المقبل لتزامنها مع زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع) وتوافد الزائرين لمدينة الكاظمية ببغداد سيراً على الأقدام.

وقالت لجنة المسابقات في بيان رسمي: "بسبب تزامن الزيارة المليونية للإمام موسى الكاظم (ع) يوم الجمعة المقبل، تقرر إرجاء انطلاق الجولة 17 من يومي 15 و 16 إلى يومي 18 و 19 من فبراير/ شباط الجاري، وبنفس التوقيتات والملاعب المُعلنة سابقا".

وكانت اللجنة قد أعلنت في وقت سابق اعتماد المواعيد ذاتها للجولة المقبلة، إلا أن مطالبات بعض الأندية بتأجيل مبارياتها لصعوبة وصول لاعبيها إلى الملاعب، علاوة على عزم الجهات الأمنية غلق منافذ دخول بغداد اعتباراً من بعد غدٍ الثلاثاء، تطلب إعادة النظر وإرجاء المباريات ليومين آخرين.

يذكر أن الطلبة يتصدر لائحة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن القوة الجوية الوصيف والكهرباء الثالث.