آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

القبض على 5 تجار مخدرات في بابل والديوانية

أمن | 7-02-2023, 13:17 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن في وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على خمسة تجار مخدرات في محافظتي بابل والديوانية. 

وذكر بيان للمديرية تلقته (بغداد اليوم) أنه  "من خلال كمين محكم وعبر معلومات استخبارية، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع وبالتنسيق مع شؤون المخدرات، من إلقاء القبض على 4 تجار للمواد المخدرة في مركز مدينة ‏الحلة". 

واضاف انه "بعد ضبطهم بالجرم المشهود أثناء عملية المتاجرة وبحوزتهم مواد مخدرة وأدوات تستخدم في التعاطي، تم مصادرتها وتوقيفهم وفق أحكام المادة (٢٨ مخدرات) من قانون العقوبات". 

وتابع البيان "فيما ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية، القبض على أحد المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة (٣٢ مخدرات) أثناء وجوده في قضاء الدغارة"، مبينا أن" عملية القاء القبض تمت بالتعاون مع شؤون المخدرات في المحافظة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه". 

 تحرير: أ.غ