آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

انتشال نجم غانا من الأنقاض عقب الزلزال المدمر في تركيا

رياضة | 7-02-2023, 11:38 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة 

اعلنت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، أحدث مستجدات وضع اللاعب الغاني كريستيان أتسو، الذي كان ضمن المفقودين في الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا أمس الاثنين.

وقال الناطق الإعلامي لنادي هاتاي سبور التركي، مصطفى أوزات إنه "تم استخراج اللاعب الغاني كريستان أتسو من تحت الأنقاض مصابا فيما يتواصل البحث عن المدير الرياضي للفريق تنار سافوت". 

وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن "اللاعب عثر عليه مصابا بقدمه اليمنى ويعاني من صعوبات في التنفس ونقل مباشرة إلى المستشفى لتلقي العلاج". 

وأضافت الصحيفة أن "فرق الإنقاذ تمكنت من العثور على زميليه في الفريق أونور إرغون وبوراك أوكسوز، فيما تمكن زميلهم كريم أليشي من الخروج وحده والنجاة بحياته من دون مساعدة فرق الإنقاذ". 

وكانت التقارير الإعلامية قد تحدثت، أمس الاثنين، عن أن أتسو عالق تحت أنقاض مبنى من دون معرفة مصيره. 

ولعب أتسو البالغ 31 عاما لأندية بورتو البرتغالي وتشلسي وإيفرتون وبورنموث ونيوكاسل يونايتد في إنجلترا والرائد السعودي قبل الانتقال إلى هاتاي سبور بداية الموسم الجاري.

المصدر: وكالات