بغداد اليوم-بغداد
كشف مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء، اليوم الأحد، أن رئيس الحكومة محمد شياع السوداني سيتوجه الى دولة الإمارات العربية المتحدة الخميس المقبل، استجابة لدعوة رسمية تسلمها يوم امس.
وقال المصدر، لـ"بغداد اليوم"، إن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني سوف يتوجه على رأس وفد وزاري الى دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس المقبل، بناء على دعوة رسمية وُجهت له".
وبين المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه ان "السوداني سيبحث خلال زيارته دولة الإمارات العربية المتحدة ملف الاقتصاد والاستثمار، إضافة الى ملفات الطاقة المتعلقة بالغاز والنفط، مع ملف تعزيز الامن المشترك وتبادل المعلومات الاستخباراتية بين الدولتين".
وتسلم السوداني يوم امس السبت، رسالة خطية من رئيس دولة الامارات محمد بن زايد ال نهيان، خلال استقباله وزير العدل الاماراتي يوم امس السبت
بغداد اليوم- متابعة ودع المنتخب القطري نهائيات كأس العالم 2026 بعد تعرضه للخسارة أمام نظيره البوسنة والهرسك 1-3، اليوم الأربعاء، ( 24 حزيران 2026 )، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية. وسجل للمنتخب البوسني كريم ألايبوفيتش (29)، ولاعب قطر سلطان