آخر الأخبار
إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان

العراق والسعودية يجتمعان في عرعر لتسهيل اجراءات تفويج المعتمرين

محليات | 1-02-2023, 18:39 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

عقد وفد الهيئة العليا للحج والعمرة برئاسة سامي المسعودي، ووزير الحج والعمرة السعودي توفيق محمد الربيعة، اليوم الأربعاء، اجتماعا في مدينة عرعر السعودية لتسهيل اجراءات تفويج المعتمرين.

وذكر بيان لهيئة الحج والعمرة، في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الاجتماع الذي عقد في إمارة عرعر بمنطقة جديدة عرعر السعودية، ناقش التعاون الثنائي بين الجانبين بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام". 

وأعلن المسعودي عقب اللقاء "موافقة وزارة الحج والعمرة السعودية على زيادة عدد المعتمرين المفوجين برا الى الديار المقدسة"، مؤكدا "تلبية جميع المتطلبات التي تم تقديمها من الجانب العراقي الى الوزير الربيعة الذي لم يترك طلبا الا ولباه ، مما يدل على اهتمام المملكة بالشعب العراقي".

وبحسب البيان، اكد وزير الحج والعمرة السعودي ان "هدف اللقاء تسهيل الاجراءات لجميع الزوار القادمين من العراق وتقديم افضل الخدمات لهم والارتقاء فيها وتوسيع اساليب تطويرها".