آخر الأخبار
النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام هل ناقش اردوغان مع القيادات السياسية السنية "انتخاب رئيس البرلمان"؟ - عاجل نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الفيتنامي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا إيران تفتح مركزاً تجارياً متخصصاً بالبناء والتشييد في العراق

شركة تستجيب لوزارة الاتصالات وتقدم عروضا مخفضة للانترنت وتشجع الشركات الاخرى على التخفيض

محليات | 1-02-2023, 16:08 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت احدى شركات الانترنت، اليوم الاربعاء، تقديم عروض مخفضة لاسعار الانترنت في العراق، انسجاما مع قرار وزارة الاتصالات بتخفيض اسعار الانترنت، وتدعو الشركات الاخرى الى حذو حذوها.

وقالت شركة ارض السواد للانترنت، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انها "اطلقت عروضا جديدة بنظام الگيگات لتكون منافسة لباقي شركات الأنترنت في العراق، مشيرة الى ان هذه الخطوة ممتازة".

واضافت، ان "باقي العروض لم تلغى ، حيث ان العروض المفتوحة ما زالت موجودة، وان العروض الجديدة ستكون احدى الخيارات للمواطن العراقي".

واوضحت الشركة، ان "هذه العروض ستتضمن 100 كيكا بايت بـ 15 الف دينار، و250 كيكا بايت بـ 22500 دينار، و300 كيكا بايت بـ 26750 دينار، و350 كيكا بايت بـ 30750 دينار، و400 كيكا بايت بـ 35000 دينار، و450 كيكا بايت بـ 39250 دينار، و500 كيكا بايت بـ 43500 دينار".

وكانت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اعلنت في كانون الاول الماضي بدء العمل بقرار تخفيض أسعار الكارتات الهاتف النقال والإنترنت.

وذكر بيان لمكتبها، ان "الياسري تتقدم بالشكر والامتنان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لدعمه الكبير لقرار تخفيض اسعار كارتات الهاتف النقال والانترنت والشكر موصول للوزراء لتصويتهم على القرار وأعضاء مجلس النواب وفي مقدمتهم النائب الأول لرئيس النواب محسن علي اكبر المندلاوي وزعماء الكتل السياسية والفعاليات المجتمعية جميعاَ الذين تبنوا بقوة دعم هذا القرار الذي يصب في خدمة شريحة واسعة من الشعب العراقي من الفقراء ومحدودي الدخل، موضحة انه "سيتم العمل بالتخفيض اعتباراً من تاريخ ٢٠٢٢/١٢/١".