آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

المالية النيابية تبدأ بقراءة ومناقشة قانون الضمان والتقاعد للعمال والقطاع الخاص

سياسة | 1-02-2023, 13:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن عضو اللجنة المالية النيابية جمال كوجر، اليوم الاربعاء، البدء بقراءة ومناقشة قانون الضمان الاجتماعي والتقاعد للعمال والقطاع الخاص.

وقال كوجر، لـ (بغداد اليوم)، إن "اللجنة المالية البرلمانية اجتمعت وناقشت قانون الضمان الاجتماعي والتقاعد للعمال والقطاع الخاص"، مبيناً أن "هذا القانون له أهمية كبيرة بالنسبة للعراق من الناحية الاقتصادية، كما يهدف لتفعيل وتعزيز عمل القطاع الخاص بشكل كبير ليكون موازياً للقطاع الحكومي".


وبين كوجر أن "هذا القانون المهم معطل من الدورات البرلمانية السابقة، ونحن سنعمل على تشريع هذا القانون خلال المرحلة المقبلة لما له من أهمية".

واشار الى أنه "ستكون لنا اجتماعات خلال الأيام المقبلة من اجل دراسة القانون بشكل جيد واخذ ملاحظات ومقترحات النواب واللجان البرلمانية المختصة، بالإضافة الى منظمات المجتمع المدني".


تحرير: أ.ق