آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

السوداني يحذر المواطنين من الانجرار لشراء الاراضي الزراعية على طريق دورة -يوسفية

محليات | 1-02-2023, 09:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حذر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، المواطنين من الانجرار لشراء الأراضي الزراعية على طريق دورة -يوسفية.

وقال السوداني في تصريح صحفي لمجموعة من وسائل الإعلام ومن بينها (بغداد اليوم)، إنه "نحذر المواطنين من الانجرار لشراء الأراضي الزراعية على طريق دورة -يوسفية"، موضحا أن "المتاجرة بهذه الأراضي هو تجاوزا على القانون".

وأضاف أن "هذه الأراضي مملوكة للدولة ولا يجوز بيعها او استثمارها"، مؤكدا أنه "ستكون هناك إجراءات قانونية بحق المتجاوزين على أراضي الدولة".

واشار السوداني الى أنه "سيتم رفع أي تجاوز مهما كان من قبل المواطنين"، مبينا أن "امانة بغداد لديها خطة لاستثمار الأراضي الزراعية على طريق دورة- يوسفية".

وصباح اليوم، أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني طريق دورة -يوسفية للمرور السريع جنوبي بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يفتتح طريق الدورة-اليوسفية للمرور السريع جنوب بغداد، بطول 14.5 كلم، وتقاطع بغداد الجنوبي، الذي يضم مجسّرين ومقتربات بأربعة مسارات".


تحرير: ر. ع