آخر الأخبار
بيان رسمي: استشهاد منتسب بالحشد واصابة 8 اخرين جرّاء قصف معسكر كالسو بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة

النصر يقنع رونالدو بصفقة نجم يوفينتوس.. والحسم خلال ساعات

رياضة | 29-01-2023, 12:15 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

لوحت العديد من التقارير الصحفية، الى أن النصر أقترب بشدة من التعاقد مع النجم الكولومبي خوان كودرادو، جناح يوفينتوس الإيطالي، حيث توصل مسؤولي العالمي لإتفاق مبدئي مع اللاعب على الإنضمام للفريق السعودي فى نهاية الموسم الجاري.

وأفادت التقارير، بأن "رونالدو وافق على إنضمام اللاعب، رغم إعتراضه فى بادئ الأمر، إلا أن مسؤولي النصر قاموا بإقناع النجم البرتغالي بأهمية تواجد اللاعب لإنجاح مشروع العالمي فى المرحلة القادمة، والتطوير من الشكل الهجومي للفريق".

ومن المتوقع أن يوقع اللاعب على عقود إنضمامه بشكل رسمي للنصر فى نهاية الأسبوع الجاري، على أن ينضم اللاعب للفريق النصراوي فى نهاية الموسم فى صفقة إنتقال حر، بعد إنتهاء تعاقده مع "السيدة العجوز".