آخر الأخبار
أرسنال يفوز من جديد.. الكرة في ملعب مان سيتي مسؤول إسرائيلي: لن ننهي حرب غزة كجزء من صفقة الرهائن مرشح المالكي لمنصب محافظ ديالى بصحبة العامري.. ماذا يعني؟ ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين

بدء اجتماع حزبي الاتحاد والديمقراطي الكردستانيين في السليمانية

سياسة | 28-01-2023, 11:59 |

+A -A

بغداد اليوم ـ السليمانية 

بدأ قبل قليل اجتماع وفدي الحزبين الرئيسين في إقليم كردستان العراق في محافظة السليمانية، فيما سيناقش الجانبان، جملة من الملفات. 

وقال مراسل (بغداد اليوم)، اليوم السبت، إن " اجتماع وفدي الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني الكردستانيين بدأ قبل قليل في مدينة السليمانية". 

وأضاف أن "وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني يتألف من عضو الهيئة الإدارية للمكتب السياسي للحزب، محمود محمد، وأعضاء المكتب السياسي هيمن هورامي، وبشتيوان صادق، وعلي حسين، وعضوا اللجنة المركزية للحزب، جعفر إيمينكي، وأوميد صباح". 

وأشار الى أن "وفد الاتحاد الوطني في الاجتماع، يتضمن كل من عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، قوباد طالباني، وعضوا الهيئة الإدارية للمكتب السياسي، درباز كوسرت رسول، وآسو مامند، وعضو المكتب السياسي مسؤول مكتب العلاقات، أمين بابه شيخ، وعضو المجلس القيادي، دارا رشيد". 

وكشف مصدر سياسي مطلع، في وقت سابق من، اليوم السبت، أن الحزبين الرئيسين في إقليم كردستان سيجتمعان، لمناقشة جملة من الملفات بعد قطيعة استمرت لأشهر.  

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم) إن "الحزبين سيتطرقان لانعكاسات قرار المحكمة الاتحادية القاضي بمنع ارسال الاموال الى الاقليم، فضلا عن ملف إجراء انتخابات برلمان كردستان خلال هذا العام". 

تحرير: أ.غ