آخر الأخبار
راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت

لليوم الثالث توالياً.. توقف تام للصيرفات في ديالى وبغداد

اقتصاد | 25-01-2023, 11:10 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

شهدت البورصات الرئيسية في محافظتي بغداد وديالى، اليوم الاربعاء، توقفا تاما لليوم الثالث على التوالي، فيما سجلت اسعار صرف الدولار ارتفاعا طفيفا بالاسواق المحلية.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "أغلب اصحاب مكاتب الصيرفات في الاسواق المحلية بالعاصمة بغداد توقفوا عن البيع والشراء للدولار بسبب عدم استقراره وتوقف البورصة لليوم الثالث على التوالي". 

واضاف أن "أسعار البيع والشراء سجلت ارتفاعا طفيفا في بعض محال الصيرفة بالأسواق المحلية، حيث بلغ سعر البيع 162,000 دينارا، بينما بلغ سعر الشراء 159,000 دينارا لكل 100 دولار".  

واشار مراسلنا الى أنه "في ذات السياق، توقفت البورصة في الاسواق المحلية بمحافظة ديالى عن البيع والشراء لليوم الثالث على التوالي"، مبيناً أن "عدداً قليلاً  من الصيرفات سجلت ارتفاعا في اسعار الدولار حيث بلغ سعر البيع 163,000 دينارا، بينما بلغ سعر الشراء 159,000 دينارا لكل 100 دولار".   


تحرير: أ.ق