آخر الأخبار
السوداني يجدد دعمه للنشاطات الثقافية والفنية في العراق الزلزال "المدمّر" يدفع أنظار العراقيين نحو مصير المجمعات السكنية الحديثة- عاجل إيران تؤكد استعدادها لإرسال فرق إنقاذ وخدمات طبية ومساعدات لسوريا وتركيا الخارجية الايرانية: السوداني تعهد بسداد الديون وتمويل مشروعين مشتركين مع إيران الامم المتحدة تتوقع ارتفاع عدد قتلى الزلزال "المدمّر"

لليوم الثالث توالياً.. توقف تام للصيرفات في ديالى وبغداد

اقتصاد | 25-01-2023, 11:10 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

شهدت البورصات الرئيسية في محافظتي بغداد وديالى، اليوم الاربعاء، توقفا تاما لليوم الثالث على التوالي، فيما سجلت اسعار صرف الدولار ارتفاعا طفيفا بالاسواق المحلية.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "أغلب اصحاب مكاتب الصيرفات في الاسواق المحلية بالعاصمة بغداد توقفوا عن البيع والشراء للدولار بسبب عدم استقراره وتوقف البورصة لليوم الثالث على التوالي". 

واضاف أن "أسعار البيع والشراء سجلت ارتفاعا طفيفا في بعض محال الصيرفة بالأسواق المحلية، حيث بلغ سعر البيع 162,000 دينارا، بينما بلغ سعر الشراء 159,000 دينارا لكل 100 دولار".  

واشار مراسلنا الى أنه "في ذات السياق، توقفت البورصة في الاسواق المحلية بمحافظة ديالى عن البيع والشراء لليوم الثالث على التوالي"، مبيناً أن "عدداً قليلاً  من الصيرفات سجلت ارتفاعا في اسعار الدولار حيث بلغ سعر البيع 163,000 دينارا، بينما بلغ سعر الشراء 159,000 دينارا لكل 100 دولار".   


تحرير: أ.ق