آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

ضبط وكر لتهريب المشتقات النفطية في ذي قار

أمن | 25-01-2023, 09:26 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

أعلنت مديرية شرطة الطاقة في محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، ضبط وكر لتهريب وتدوير المشتقات النفطية والقاء القبض على متهم في المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز مديرية شرطة الطاقة ومفرزة من وحدة استخبارات شرطة الطاقة في محافظة ذي قار، نفذت واجباً أمنياً تمكنت خلاله من ضبط وكر لتهريب وتدوير المشتقات النفطية يحتوي على منتوج نفطي مخزون بطريقة غير أصولية ولا يحتوي على أوراق رسمية".

وبينت أن "القوة المشتركة بالواجب تمكنت أيضا من إلقاء القبض على متهم كان متواجداً داخل الوكر"، موضحة أن "الوكر يحتوي على خزانات حديدية مختلفة السعات مملوءة بمنتوج نفطي وماطورات سحب روبن". 

وأكدت المديرية بحسب البيان، أنه "تم تسليم المتهم إلى مركز شرطة نفط ذي قار مع تأمين الحماية اللازمة للمضبوطات في الوكر أعلاه تمهيداً لمصادرتها واستكمال الإجراءات التحقيقية استناداً لقانون مكافحة تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 2008".

تحرير: ر. ع