آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

العيداني: لم ألتقِ بكاظم الساهر والشعب العراقي ينقاد للأخبار غير الحقيقية

محليات | 24-01-2023, 21:25 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

تحدث محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الثلاثاء، عن الإشاعات التي طالت الفنان كاظم الساهر، قبل افتتاح بطولة خليجي 25 في البصرة، وما تلاها.

وقبل انطلاق بطولة خليجي 25، في السادس من الشهر الحالي، كان العيداني سببا لإثارة الجدل، إذ ظهر في لقاء تلفزيوني، وأعقبه بتغريدة أكد فيها مشاركة الساهر في حفل افتتاح البطولة، قبل أن يتراجع ويحذف تغريدته ويغير كلامه، الأمر الذي تسبب بانتقادات كبيرة طالت العيداني والساهر على حدٍ سواء.

وقال العيداني في لقاء متلفز تابعته (بغداد اليوم)، إن "الشعبَ العراقي شعب عاطفي ويمكن أن ينقاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى أخبار غير حقيقية".

وعن لقائه بالشاعر كريم العراقي في دبي، بين العيداني أن العراقي "كان من الحريصين جدا على قدوم الفنان كاظم الساهر، خصوصاً بأغنية من كلماته".

وأضاف: "سافرت الى دبي لألتقي الشاعر كريم يوم الخميس، وعدت صباح السبت التالي ولم ألتق في تلك الفترة بالفنان كاظم الساهر".

وقال العيداني إن نقطة الخلاف كانت حين "تم تسليم كلمات الأغنية من قبل الشاعر كريم إلى الفنان الساهر ليلحنها، لكن الفنان كاظم أبلغ الشاعر بأن كلمات الأغنية لا تتناسب مع اللحن الذي تم إعداده".

ولفت إلى أن الشاعر كريم أوضح ظرفه الخاص له، واعتذر عن القدوم إلى البصرة. 

وأكد العيداني: "لم ألتق بالفنان الساهر، وتواصلنا مع مدير أعمال الفنان بعد عودته إلى البصرة، والذي شرح معتذراً الظروف الخاصة للفنان الساهر التي تمنعه من القدوم الى المحافظة".