آخر الأخبار
تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خلال 200 يوم.. حصيلة واتجاه عمليات "المقاومة الاسلامية العراقية" منذ الطوفان

لجنة تنظيم تظاهرة إرتفاع الدولار تصدر 8 توجيهات للمتظاهرين

محليات | 24-01-2023, 14:43 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

اصدرت لجنة تنظيم تظاهرة ارتفاع الدولار، اليوم الثلاثاء، 8 توجيهات للمتظاهرين، فيما اشارت الى موعد ومكان انطلاق التظاهرة المرتقب خروجها يوم غد في بغداد. 

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم ) أن "مكان تجمع كل المحافظات عند تمثال معروف الرصافي في بغداد، ووقت الإنطلاق الى بناية البنك المركزي سيكون عند الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم غد الاربعاء". 

واشارت الى انه " توجد تغطية إعلامية من الفضائيات يرجى التعاون معها، فضلا عن اهمية توحيد الهتافات للعراق وللمطالب حصراً، والإبتعاد عن اي هتاف طائفي او محرض او فئوي".

وبينت اللجنة بحسب البيان انه " ستكون هنالك لجنة منظمة من المتظاهرين من عموم المحافظات المشاركة، يرجى التعاون معهم لإنجاح التظاهرة"، مشيرة الى أن" اللافتات ستكون للمطالب المحددة فقط ، والعلم العراقي هو رايتنا الوحيدة التي سنرفعها". 

وشددت  على ضرورة "عدم إستفزاز المحال التجارية فهم أهلنا و قلوبهم معنا ومن أكثر المتضررين من الوضع الحالي"، راجية" التعاون التام مع القوات الأمنية ،فنحن طلاب قانون وسلام والقوات الأمنية هم أخوتنا". 

وختمت البيان بالقول "حفاظاً على التظاهرة و نجاحها و لتفويت الفرصة على اي محاولة لاختراقها ،فإننا عملنا على وضع هذه النقاط كتعليمات لكل اخوتنا و هي باتفاق المحافظات المشاركة".