آخر الأخبار
في الذكرى العشرين لـ"كذبة أسلحة الدمار الشامل".. مطالبات روسية بمعاقبة اميركا أردوغان يعلق على غلق بعض الدول قنصلياتها باسطنبول: سيدفعون الثمن غاليا أوكرانيا تعيّن وزيرا جديدا للدفاع قبل "الهجوم الروسي الكبير" الإطار التنسيقي: مجلس الوزراء يعتزم تقديم موازنة 2023 إلى مجلس النواب لاقرارها انخفاض الكهرباء المنتجة من سد الموصل بنسبة 75% لتراجع خزينه المائي لأدنى مستوياته

اعتقال 3 إرهابيين و 23 متهماً بقضايا متنوعة في 3 محافظات

أمن | 23-01-2023, 14:26 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، القاء القبض على 3 إرهابيين و23 متهماً بقضايا متنوعة في مناطق متفرقة بالبلاد.

وذكر إعلام المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الاستخبارات العسكرية تمكنت من القاء القبض على 3 إرهابيين و23 متهماً بقضايا متنوعة في مناطق متفرقة في بغداد، صلاح الدين، ونينوى".

وأضاف أنه "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعب (استخبارات وأمن) الفرق الحادية عشر والرابعة عشر والسادسة عشر والسابعة عشر وبالتعاون مع استخبارات وقوة من ألوية تلك القيادات ، تمكنت من نصب كمائن محكمة في مناطق المحافظات (بغداد وصلاح الدين ونينوى) أسفرت عن إلقاء القبض على 3 إرهابيين مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة (4 إرهاب) في مدخل نينوى سيطرة الشهيد سبهان وناحية حمام العليل و منطقة الرشاد و23 متهما بمواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظات ذاتها".

وأكد البيان، أنه "تم تسليمهم إلى جهات الطلب أصولياً".

تحرير: ر.ع