آخر الأخبار
الإطار التنسيقي: مجلس الوزراء يعتزم تقديم موازنة 2023 إلى مجلس النواب لاقرارها انخفاض الكهرباء المنتجة من سد الموصل بنسبة 75% لتراجع خزينه المائي لأدنى مستوياته استضافة برلمانية لهيئة النزاهة تهدف لتعديل قانون الكسب غير المشروع تحذير من أمطار متجمدة.. متنبئ جوي يكشف حالة طقس العراق ليوم غد اعتقال عصابة لتهريب العملة في المشتل بحوزتها نصف مليون دولار

هالاند يستعرض بثلاثية في مرمى وولفرهامبتون

رياضة | 22-01-2023, 19:31 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

استعرض النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند وقاد فريقه مانشستر سيتي للفوز على ضيفه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة الأحد في الجولة 21 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت أهداف هالاند في الدقائق 40 و50 (ركلة جزاء) و54 ليصبح رصيد الـ"سيتيزنس" 45 نقطة في المركز الثاني على جدول ترتيب الـ"برميرليغ"، في حين تجمد رصيد فريق المدرب الإسباني خولن لوبيتيغي عند 17 في المركز السابع عشر.

ورفع هالاند بذلك رصيده الى 25 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين، مسجلاً الثلاثية الرابعة له خلال موسمه الأول في الدوري الممتاز، وبات النرويجي على بعد ثلاثية واحدة من معادلة الرقم القياسي لأكبر عدد ثلاثيات في موسم واحد في الدوري الممتاز والمسجل باسم ألن شيرر موسم 1995-1996 مع بلاكبيرن روفرز.