آخر الأخبار
الإطار التنسيقي: مجلس الوزراء يعتزم تقديم موازنة 2023 إلى مجلس النواب لاقرارها انخفاض الكهرباء المنتجة من سد الموصل بنسبة 75% لتراجع خزينه المائي لأدنى مستوياته استضافة برلمانية لهيئة النزاهة تهدف لتعديل قانون الكسب غير المشروع تحذير من أمطار متجمدة.. متنبئ جوي يكشف حالة طقس العراق ليوم غد اعتقال عصابة لتهريب العملة في المشتل بحوزتها نصف مليون دولار

الناطق باسم القائد العام يدعو المواطنين لتجنب إطلاق العيارات النارية

أمن / بالفيديو | 19-01-2023, 16:54 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

وجه الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، المواطنين بعدم إطلاق العيارات النارية بختام خليجي 25.

وقال رسول في تصريح صحفي، تابعته (بغداد اليوم): "ندعو المواطنين للاحتفال بختام خليجي 25 بطريقة حضارية وتجنب إطلاق العيارات النارية".

وأكد بأن "إطلاق العيارات النارية من الممكن أن يتسبب بوفيات وإصابات".

وأشاد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة خلال تصريحه، بالفعاليات الرسمية والرياضية والشعبية التي دعمت إقامة بطولة خليجي 25، وكانت عاملاً هاماً في إنجاح الحدث الرياضي الهام، ودعمت المنتخب الوطني في الوصول للنهائي.

وثمن دور الإعلام العراقي وجهوده بالقول: "أوجه شكري لكل القنوات الفضائية والإعلاميين لما بذلوه من جهود لنقل الصورة الحقيقية عن العراق".

وتوجه اللواء رسول بالشكر إلى لاعبي المنتخب العراقي، مثمناً جهودهم وتعبهم وقال "أتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى أبطال المنتخب العراقي، أنتم رفعتم رأس العراق، وكأس الخليج بجهودكم نتمناه عراقياً خالصاً".


 

تحرير: ليندا.ر