آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

"البلوشي" لـ(بغداد اليوم): سعداء لأننا في البصرة ونعد الجمهور بمباراة شيقة

رياضة / بالفيديو | 14-01-2023, 22:24 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

عبر مدير العلاقات العامة في الاتحاد العماني لكرة القدم، خميس البلوشي، اليوم السبت، عن سعادته لتواجده في البصرة ضمن بطولة كأس الخليج 25، متمنياً أن لا تكون الزيارة الأخيرة وأن تتلوها زيارات أخرى في مناسبات أخرى.

وأوضح البلوشي في لقاء خاص مع (بغداد اليوم)، استعدادات المنتخب العماني لملاقاة نظيره البحريني وقال إنها "ليست المرة الأولى التي نتواجه فيها مع المنتخب البحريني، وتعودنا على الالتقاء في هذا الدور تحديداً، أي دور الأربعة".

ووعد البلوشي الحضور والمشاهدين بمباراة شيقة وحاسمة تليق بمستوى الفريقين، حسب تعبيره.

وعن رأيه حول أداء مباريات مجموعة المنتخب العماني، أجاب بأن "مباريات مجموعة عمان كانت الأصعب من حيث المواجهات وخصوصاً أن الطقس قد صاحبه أمطار غزيرة".

وثمن البلوشي جهد وأداء المنتخب اليمني الذي غادر البطولة بعد خسارته أمام المنتخب العراقي، ووصف المنتخب السعودي الذي غادر البطولة أيضا بعد خسارته أمام عمان بهدفين مقابل هدف واحد، بأنه من المنتخبات القوية.

يذكر أن منتخب عمان حقق لقبين في البطولة عامي 2009 و2017، على حساب السعودية والإمارات بركلات الترجيح في المرتين.

وتقام مباراتا نصف نهائي "خليجي 25" الاثنين، فتجمع الأولى العراق متصدر المجموعة الأولى وقطر وصيفة المجموعة الثانية.

فيما يلتقي في المباراة الثانية التي تم نقلها إلى ملعب الميناء منتخب البحرين متصدر المجموعة الثانية ونظيره العماني ثاني المجموعة الأولى.




تحرير: ليندا.ر