آخر الأخبار
المعزّون يقاطعون رئيس الوقف الشيعي لشكره الحكومة والبرلمان في مرقد الامام الحسين "ع" على خطى إيران وبريطانيا.. اليسار يتفوّق في الانتخابات الفرنسية الجوية والشرطة يتأهلان الى نهائي كأس العراق سياسي إصلاحي يكشف لـ"بغداد اليوم".. كيف ستكون سياسة بزشكيان مع الفصائل العراقية؟ الرواتب والنفط "أقل شأنًا" من الملف الحقيقي.. ما خفايا زيارة بارزاني إلى بغداد؟

بدء توافد الجماهير لمباراة العراق واليمن بملعب جذع النخلة (صور)

رياضة | 12-01-2023, 13:11 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

بدأت الجماهير العراقية، الخميس، بالتوافد إلى ملعب جذع النخلة، في محافظة البصرة، لحضور مباراة العراق واليمن ضمن منافسات خليجي 25، التي تقام مساء اليوم.

وفي تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، سيلاقي المنتخب العراقي، نظيره اليمني، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة خليجي 25.

وتمكن المنتخب العراقي من هزيمة المنتخب السعودي ضمن بطولة خليجي 25 بهدفين نظيفين. وبهذه النتيجة تصدر منتخب العراق ترتيب مجموعته في بطولة كأس الخليج العربي برصيد 4 نقاط.

أما المنتخب اليمي، فخسر مباراتين اثنتين، الأولى أمام السعودية بهدفين دون مقابل، والثانية، أمام عمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستضاف العراق كأس الخليج للمرة الأولى عام 1979 في العاصمة بغداد على ملعب الشعب الدولي، وتوج بلقب النسخة الخامسة حينها.

وتنظم بطولة كأس الخليج مرة كل عامين، وأقيمت النسخة الأولى منها في البحرين عام 1970، بينما استضافت قطر النسخة الأخيرة عام 2019 وتُوجت فيها البحرين باللقب الأول في تاريخها.


تحرير: غ. ف