آخر الأخبار
تعطيل الدوام الرسمي في 8 محافظات عراقية يوم الأحد قصف بالطائرات على الحدود السورية (تفاصيل) تداعيات اغتيال "نصرالله" والتحديات الاقتصادية الراهنة.. العراق ليس استثناء ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن إيران في دائرة المواجهة.. كيف سيتأثر اقتصاد كردستان بالأحداث الإقليمية الجارية؟

وفد عسكري رفيع يصل عمليات ديالى ويصدر توجيهين "هامين"

أمن | 11-01-2023, 09:56 |

+A -A

بغداد اليوم -  ديالى

وصل وفد عسكري رفيع، اليوم الاربعاء، الى قيادة عمليات محافظة ديالى.

وذكر بيان للعمليات، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تفقد قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم محمد صالح المحمدي، يرافقه وفد من قيادة العمليات المشتركة قاطع عمليات ديالى"، مبينا أنه "كان في استقبالهم نائب قائد عمليات ديالى وقائد فرقة المشاة الاولى وعدد من امري التشكيلات والوحدات".

واوضح، أنه "تأتي هذه الجولة التفقدية للوقوف على اهم متطلبات واحتياجات القطعات وذلك لرفع القدرة القتالية والوقوف على مستوى الاداء والاستعداد القتالي لها، كما تم التأكيد على الاستخدام الامثل للكاميرات الحرارية والنواظير الليلية مع تكثيف الجهد الاستخباري".

وختم البيان، أنه "أجرى قائد القوات البرية والوفد المرافق له جولة استطلاعية جوية للاطلاع على انتشار وانفتاح القطعات ضمن قاطع المسؤولية".

وكانت مناطق في محافظتي كركوك وديالى شهدت خلال الأيام الماضية هجمات إرهابية طالت القوات الأمنية العراقية والمواطنين وسط مخاوف من عودة أوضاع عدم الاستقرار الأمني فيها.

تحرير: أ.ف