آخر الأخبار
السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها التلفزيون الإيراني يكشف تفاصيل المروحية التي تعرضت للحادثة تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل

كرنفال خليجي 25 يرسم صورة انبهار عربي كبير ومشاعر اخوية تجاه العراق

رياضة | 7-01-2023, 12:33 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

أعرب مغردون من الشخصيات العربية الرياضية والسياسية والاجتماعية عن مشاعر جياشة وانبهار كبير، تجاه الكرنفال الذي شهدته البصرة يوم امس بافتتاح بطولة خليجي 25. 

وجاءت ردود الفعل التي تابعت (بغداد اليوم ) جانبا منها، بعد الحفل والاستعراض المبهر الذي انطلق امس على ملعب جذع النخلة في البصرة وما تضمنه من فقرات استذكرت الحضارة العراقية العريقة والتعبير عن الأخوية العربية وعلاقة العراق مع اشقائه من دول الخليج والوطن العربي.

المعلق الرياضي الاماراتي فارس عوض، كتب في تغريدة بتوتير تابعتها (بغداد اليوم) "هلا بيك هلا " نسمعها بقلوبنا في العراق الحبيبة، نشعر بها في كل ملامح أهلها الطيبين، المشاعر تفيض وحفاوة الترحيب تشعرك ان الجميع هناك مسؤول عن تنظيم ونجاح العرس الخليجي، ومهما كانت النتائج وأيا كان البطل، فازت العراق بفرحتنا واعجابنا واجتماعنا قبل كل شيء ".


اما المذيع بـ قناة الكاس خالد جاسم نشر فيديو الافتتاح ووصفه بالعرض البهي في البصرة البهية.


بدوره، كتب ممثل دولة قطر جوعان بن حمد  في تغريدة " نيابة عن صاحب السمو أمير البلاد المُفدى تشرفت بالمشاركة في حفل افتتاح النسخة الـ25 من بطولة كأس الخليج في مدينة البصرة بجمهورية العراق الشقيق ، نبارك للأشقاء العراقيين استضافة البطولة للمرة الثانية في تاريخ البلاد، ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة ".


من جهته كتب اللاعب الدولي السابق ومحلل قنوات الكآس الرياضية خالد الفضلي: "نبارك للشعب العراقي إفتتاح خليجي25 في البصرة وكل الأمنيات بتنظيم بطولة ناجحة بإذن الله".

 



تحرير : ع. ك