آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

الدايلي ميل: حادثة الاعتداء على فتاة في السليمانية تضمنت "طعنا بالسكاكين"

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

كشفت صحيفة الدايلي ميل البريطانية خلال تقرير نشرته اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة حول حادثة التحرش التي وقعت في إقليم كردستان العراق ووقعت فتاة ضحية لها بعد هجوم مجموعة من المراهقين عليها خلال حضورها لاحد المحافل المحلية. 

وقبل أيام قليلة من بداية العام الجديد، وثق شريط مصور ملاحقة العشرات فتاة في تجمع في السليمانية، أعلنت السلطات الكردية لاحقا توقيف 16 شخصا في الحادثة.

وبينت الصحيفة بحسب التقرير الذي ترجمته (بغداد اليوم)، ان الفتاة التي تعرضت لـ"الضرب والركل"، كانت برفقة صديق حاول حمايتها، قبل ان يتعرض للطعن بالآلات الحادة من قبل المجموعة المهاجمة، التي ادعت أنها "ترفض حضور الفتيات الى التجمعات العامة". 

يشار إلى أن سلطات إقليم كردستان وبعد انتشار مقطع الفيديو عن الحادثة، قامت باعتقال مجموعة من المهاجمين دون الإشارة الى وقوع حالات الطعن.

تحرير: غ. ف